افتتاح بحيرة الفرسان “الويك بارك” بأبوظبي



‎الثلاثاء، ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٠ – ٥:١٩ م


• Previous
• Next

‎أبوظبي في 22 سبتمبر/ وام/ تم اليوم في أبوظبي افتتاح بحيرة الفرسان “الويك بارك” التي تضم أعلى كابل في بحيرة صناعية حول العالم، بارتفاع 12.45 مترً، مما يتيح للمنتجع استضافة الأحداث العالمية.
‎وتستوعب البحيرة عددا كبيرا من المشاركين في نفس الوقت، وهو ما يمثل نقلة نوعية كبيرة للمنتجع في الألعاب المائية، خصوصاً في ألعاب “الويكبورد “.
‎افتتح البحيرة سلطان الكعبي الرئيس التنفيذي لنادي ومنتجع الفرسان الرياضي الدولي بحضور اللواء أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية رئيس اتحاد الإمارات للفروسية، وسلطان جبر السويدى، وعبد الله الجعبرى من أعضاء مجلس إدارة الفرسان القابضة، بالإضافة إلى نخبة من أشهر لاعبي “الويك بورد “على المستوىين المحلى والدولي.
‎وأثنى اللواء الريسى على ما تم إنجازه بالمنتجع معتبرا أنه يعد إضافة كبيرة للمرافق الرياضية بالدولة وعلامة مضيئة في سماء أبوظبي ويساهم في دعم تطوير الفكر الرياضي .
‎من جانبه أوضح سلطان الكعبي أن افتتاح الويك بارك يعني الكثير للنادي، ويعكس الرغبة في التميز والارتقاء بالألعاب الرياضية، حيث يمتلك منتجع الفرسان بحيرتين للألعاب المائية، الكبيرة منها على مساحة 730 متراً بعمق مياه يصل إلى 180 سم وتستوعب 7 أشخاص، وهي البحيرة التي تم تجديدها ، وأخرى صغيرة بها كابل مبتدئين بمساحة 420 متراً وعمق مياه يصل إلى 120 متراً.
‎وام/أمين الدوبلي/عوض المختار/زكريا محيي الدين