اختتام فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان قيّظ في الفجيرة



‎الثلاثاء، ١ سبتمبر ٢٠٢٠ – ١٠:٢٦ ص

‎الفجيرة في الأول من سبتمبر / وام / اختتمت أمس فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان قيّظ في الفجيرة، الذي نظمته جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية خلال الفترة من 15 يوليو إلى 31 أغسطس تحت شعار ” صيفك في بيتك ” عبر تقنية الاتصال المرئي ” عن بعد ” .
‎واستقطبت فعاليات المهرجان التي تجاوزت 22 نشاطا تعليميا وثقافيا وفنيا ومجتمعيا، أكثر من 5000 مشارك من مختلف فئات وشرائح المجتمع خاصة الشباب الأكثر استخداماً لشبكات التواصل الاجتماعي وذلك وسط مجهودات وأعمال مكثفة من اللجنة المنظمة للدورة الجديدة.
‎وزخر برنامج المهرجان خلال الأسبوعين الأخيرين بالعديد من الورش والأنشطة المتنوعة والهادفة.
‎وأكد سعيد الكياني مدير المهرجان أن توجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بتوفير كل سبل الدعم، والتعاون مع كل الجهات والمؤسسات أسهم بدوره في تحقيق أهداف المهرجان كافة التي وضعتها اللجنة العليا برئاسة خالد الظنحاني رئيس الجمعية.
‎وأشار الكياني إلى أهمية الاستدامة في رعاية النشء والشباب من خلال تقديم برامج تربوية ومعرفية مفيدة تسهم في تطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم خدمةً لوطنهم ومجتمعهم .
‎من جانبها قالت موزة اليماحي المنسق العام للمهرجان إن دورة 2020 عكست رؤية الجمعية في إنعاش الإجازة الصيفية وترك بصمة معرفية متميزة في نفوس أفراد المجتمع من خلال الفعاليات والأنشطة التي تنظمها أو تشارك فيها بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى.
‎وام/سعيد محبوب/أحمد البوتلي